يتشرف مركز جلوبال للتدريب ان يقدم لسيادتكم دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء
أهداف الدورة:
• تمكين المشاركين من تطبيق المفاهيم الأساسية لخدمة العملاء في بيئة العمل.
• تمكين المشاركين من تطوير برنامج خدمة العملاء من المستوى الأساسي إلى المستوى المتقدم.
• تمكين المشاركين من التواصل والتعاون مع العملاء باستخدام عمليات الاتصال الفعالة.
• تعلم كيفية الحصول على ملاحظات العملاء لتحسين برنامج خدمة العملاء باستمرار.
• تمكين المشاركين من تطبيق برنامج خدمة العملاء في قطاع الضيافة، قطاع التجزئة، والقطاع العام.


والتي تنعقد في ارقى القاعات التدريبية والقاعات الفندقية
في الامارات دبي – ابو ظبي – السعودية جدة – الرياض – الخبر – الدمام – مصر القاهرة - الاسكندرية – شرم الشيخ – الغردقة - ماليزيا – تركيا – الاردن– المغرب– سلطنة عمان – الكويت – السودان – بيروت – اندونيسيا – الصين – روسيا – اليونان - قبرص – اسبانيا – فرنسا – ايطاليا – نيويورك – واشنطن – مدريد – برشلونة - لندن

نقدم دورات لمدة 5 أيام – أو 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – شهرين – 3 أشهر – 6 أشهر – سنة
وذلك حسب طبيعة الدورة ورغبة العميل

ويسر مركز جلوبال للتدريب بتقديم اقوى البرامج التدريبية في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال

برامج الدورة :
• دورة التميز والكفاءات في خدمة العملاء
• دورة آليات الإبداع ومنهجيات التميز في إدارة علاقات العملاء والخدمات
• دورة التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات
• دورة برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات
• دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
• دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
• دورة إدارة خدمة العملاء: تحقيق رضا العملاء والأرباح
• دورة فن التعامل مع شكاوى المستهلكين
• دورة التميز في خدمة العملاء
• دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
• دورة تحليل شكاوى العملاء
• دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
• دورة الكفاءة والإبداع في التعامل مع الشكاوي والعناية بالعملاء
• دورة الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء
• دورة فنون ومهارات التعامل مع شكاوى الجمهور
• دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
• دورة إدارة علاقات العملاء CRM
• دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال و المكاتب الامامية
• دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء
• دورة مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
• دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء في قطاع البنوك و صناديق التنمية
• دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
• دورة ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
• دورة سياسات جذب وإسترجاع العملاء
• دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء
• دورة كيفيــة التعـامــل مـع العمــلاء والمـراجعيــن
• دورة التميز في خدمة العملاء والمراجعين
• دورة المهارات الفعالة لاستخدام الهاتف
• دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء و المراجعين والتميز في جودة الخدمة وفق منهاج الجودة الشاملة
• دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
• دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة
• دورة خدمة العملاء
• دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
• دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
• دورة مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء
• دورة تقنيات قياس رضا العملاء
• دورة المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
• دورة المهارات المتكاملة في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص
• دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
• دورة آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات
• دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
• دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
• دورة بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
• دورة فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
• دورة خدمة العملاء والتواصل الفعال
• دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة
• دورة تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء
• دورة إدارة علاقات العملاء Customer Care
#دورة #دورات #دورات_تدريبية #دورات_خدمة_عملاء #كورس #كورسات #كورسات_تدريبية #دورات_مركز_جلوبال #دورات_جدة #دورات_الرياض #دورات_السعودية #دورات_دبي #دوات_الامارات #دورات_ابوظبي
للمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال بنا عبر الجوال او الواتس اب :0020110144055
او مرسلتنا عبر البريد : [email protected]