أسعار عمرة رجب

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: (مَا مِنْ مُسْلِمٍ يُلَبِّي إِلاَّ لَبَّى مَنْ عَنْ يَمِينِهِ، أَوْ عَنْ شِمَالِهِ مِنْ حَجَرٍ، أَوْ شَجَرٍ، أَوْ مَدَرٍ، حَتَّى تَنْقَطِعَ الأَرْضُ مِنْ هَاهُنَا وَهَاهُنَا)، فمن خلال هذا المقال سوف نطلعك عزيزي القارئ على أسعار عمرة رجب.

أسعار عمرة رجب

- غرفة ثنائية بسعر 22 ألف و 500 جنيه مصري.

- غرفة ثلاثية بسعر 20 ألف و 500 جنيه مصري.

- غرفة رباعية بسعر 19 ألف و 500 جنيه مصري.


- سعر الطفل الرضيع وحتى سنتين بسعر 4 ألف جنيه مصري.

- سعر الأطفال من سنتين حتى 11 سنة بسعر 8 ألف جنيه مصري. ( وتكون مدة رحلة عمرة رجب 9 ليالي أو 10 أيام )

تفاصيل رحلة عمرة رجب

- تبدأ رحلات عمرة رجب بالوصول إلى المدينة المنورة والإقامة فيها لمدة 4 ليالي بفندق الإيمان المنار ( 3 نجوم ) شاملة وجبة الإفطار.

- يقع فندق الإيمان المنار في شارع سعد بن معاذ في منطقة المدينة المنورة، فيقع فندق الإيمان المنار بالقرب من المسجد النبوي بحوالي 9 دقائق، ومن مسجد قباء، ومقبرة بقيع الغرقد، وجبل أحد، ومعرض أسماء الله الحسني، ومسجد الغمامة، كما أن الفندق يقع بالقرب من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، كما أن كل غرفة من غرف فندق الإيمان المنار على جهاز تكييف يضمن المناخ الداخلي للغرفة، وجهاز هاتف، وجهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة، ومطبخ، وحمام، وغرفة معيشة، ومجفف الشعر، وبار، وخزينة، وشبكة إنترنت مجانية، وبراد، وآله تحضير القهوة وتحضير الشاي، كما أن الفندق يحتوي على مطعم يقدم أشهي المأكولات العربية التقليدية والوجبات السريعة، وموقف سيارات مجاني، وحوض استحمام ساخن، وبار، كما أن الفندق يتوفر فيه كافة الخدمات والمرافق المناسبة للكراسي المتحركة.

- بعدها ينتقل المعتمرين من منطقة المدينة المنورة إلى منطقة مكة المكرمة للإقامة فيها 5 ليالي بفندق ايبيس ستايلس مكة ( 3 نجوم ) شاملة وجبة الإفطار.

- يقع فندق ايبيس ستايلس مكة في شارع الملك فهد في منطقة مكة المكرمة، فيقع فندق ايبيس ستايلس مكة بالقرب من المسجد الحرام بحوالي 9 دقائق، وجبل النور، وجبل عرفة، كما أنه يقع بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي، فتحتوي كل غرفة من غرف الفندق على تكييف، وجهاز تلفاز، وهاتف، وشبكة إنترنت مجانية، وحمام، ومطبخ، وغرفة معيشة.

- ثم بعد ذلك يعود المعتمرين إلى القاهرة من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطار القاهرة الدولي.