برنامج تقييم خدمة العملاء

جهاز تقييم خدمة العملاء*| feedback kiosk
داولت في الاونة الاخيرة ظاهرة الحرص والاهتمام باراء العملاء بهدف تحسين الانتاج و مستوى الخدمات.
لتقييم الخدمات والمنتجات من قبل العملاء والمستفيدين وهذا يعتبر من احدث حلول الاعمال التقنية المثالية كبديل لصندوق الاقتراحات التقليدي.

جهاز تقييم خدمة العميل للموظف



من خلال جهاز تقييم خدمة العملاء*| feedback kiosk

جهاز تقيم خدمة العملاء
تقييم مستوى خدمة العملاء لتقييم مستوى رضا الزبائن ولحفظ مستوى عال من الخدمة في

الشركات والمطارات والمشافي والمدارس* والمطاعم ….الخ


جهاز تقييم خدمة العميل للموظف



حيث يوضع الجهاز بمكان واضح للعميل ليقوم بالضغط على مستوى الرضى ومستوى الخدمة التي تلقاها من الموظفين مما يرفع مستوى ثقة العميل بالشركة التي تضع الجهاز ويجعل الموظفين تحت رقابة ذاتية لتقديم مستوى خدمة عال لزبائنهم* كما يوفر ايضا للعميل تقديم شكوي بكل سهولة ,
من خلال جهاز تقييم خدمة العملاء*| feedback kiosk


يمكن للمهتمين او المالكين او المديرين التنفيذين والمعنيين قياس نسبة رضاء العملاء وفقا لفعاليات معينة, مواقع مححدة, ادارت او افراد.
و علية يتمكن المستفيد من تحسين أداء الخدمات وتطوير المنتجات وفقا للتحليل الاحترافي للتقارير.
تكون طريقة تحصيل التقييم عن طريق صياغة اسئلة التقييم وفقا للهدف من التقييم سواء اسئلة بخيارات نصية او اشكال تشبيهية

جهاز تقييم خدمة العملاء
مميزات جهاز تقييم خدمة العملاء | feedback kiosk
سهولة التجواب من قبل المستهدفين
سهل الاستخدام والتنصيب
يتميز البرنامج بقابلية العمل مستقلا
لوحة التحكم و البيانات
شكل يناسب جميع الاذواق
متصفح التقارير
تقارير مفصلة للشكاوي والمترحات

يتمتع النظام الخاص بنا باشكال مختلفة تناسب جميع الاذواق والديكورات المناسبة لطبيعة كل مكان

تقدم الشركة ضمان على جميع الأجهزةو والبرامج لمدة سنة ضد عيوب الصناعة من تاريخ التركيب.
تقدم الشركة خدمات التركيب والبرمجة والصيانة والتدريب على جميع انظمة انتظارالعملاء واجهزة*تقيم خدمة العملاء.
تقدم الشركة خدمة عقود صيانة بعد انتهاء فترة الضمان بأسعار خاصة لجميع العملاء .
نعتني بعملائنا الكرام ونقدم لهم افضل خدمة بأعلي مستوي يليق بنا وبعملائنا الكرام

المصدر Qserve.org